شباب عرب أون لاين

منتدى شباب عرب أون لاين يرحب بكم
نتمنى منكم أن أعجبكم هذا المنتدى أن تدعمونا بالتسجيل بالمنتدى لكى نستمر بالدفاع عن أظهار الحقيقة وأنصار المظلومين بكل مكان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شباب عرب أون لاين

منتدى شباب عرب أون لاين يرحب بكم
نتمنى منكم أن أعجبكم هذا المنتدى أن تدعمونا بالتسجيل بالمنتدى لكى نستمر بالدفاع عن أظهار الحقيقة وأنصار المظلومين بكل مكان

شباب عرب أون لاين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شباب عرب أون لاين

شباب عرب أون لاين لخدمتكم وللشعب والوطن ونكشف الفاسدين وننصر المظلومين

Like/Tweet/+1

المواضيع الأخيرة

» علاج لإخراج الديدان من المعدة.
نصيحة لكل مسلم Advice to every Muslim I_icon_minitime9/13/2019, 11:30 من طرف Sanae

» المهندسين خ
نصيحة لكل مسلم Advice to every Muslim I_icon_minitime7/1/2015, 04:18 من طرف زائر

» المهندسين خ
نصيحة لكل مسلم Advice to every Muslim I_icon_minitime7/1/2015, 04:13 من طرف زائر

» تليفونات برنامج صبايا الخير بقناة النهار
نصيحة لكل مسلم Advice to every Muslim I_icon_minitime6/27/2015, 09:30 من طرف زائر

»  طلب مساعده عاجل
نصيحة لكل مسلم Advice to every Muslim I_icon_minitime6/21/2015, 14:28 من طرف fatim fatima

» اغاثه
نصيحة لكل مسلم Advice to every Muslim I_icon_minitime6/17/2015, 10:03 من طرف زائر

» موضوع مهم جدا وأرجو ألا تغفلوا عنه وأرجو ابتواصل
نصيحة لكل مسلم Advice to every Muslim I_icon_minitime6/17/2015, 09:59 من طرف زائر

» موضوع مهم جدا وأرجو ألا تغفلوا عنه وأرجو ابتواصل
نصيحة لكل مسلم Advice to every Muslim I_icon_minitime6/17/2015, 09:56 من طرف زائر

التبادل الاعلاني

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 461 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 461 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 600 بتاريخ 9/22/2024, 12:41

Like/Tweet/+1

نصيحة لكل مسلم Advice to every Muslim

شباب عرب أون لاين
    رئيس التحرير
    رئيس التحرير

الدولة : مصر
    عدد المساهمات : 23173
    تاريخ التسجيل : 27/02/2011
    الموقع : عرب اون لاين

نصيحة لكل مسلم Advice to every Muslim Empty نصيحة لكل مسلم Advice to every Muslim

مُساهمة من طرف شباب عرب أون لاين 5/6/2012, 22:38

نصيحة لكل مسلم

[center]إنما الدين النصيحة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى ( ومن أحسن قولا ممن دعا الى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين ) صدق الله العظيم
    الإخوة العزاء
    في إطار التناصح بيننا لله ورسوله وكيف نتحصل على رضوان الله والجنة ،
    - فإن دعوة المؤمن للمؤمن بظهر الغيب مجابة ولذلك ندعوكم وأنفسنا بالدعاء لإخوانك وأحبائك في ظهر الغيب ،
    - نوصيكم وأنفسنا بالمداومة على ذكر الله صباحا ومساء .
    - نوصيكم وأنفسنا بالمداومة على صلاة الجماعة ما أمكن ذلك
    - اللهم أغننا بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك
    - مرافقة الصالحين والبعد عن المفسدين.
    - تقوى الله عز وجل عزة للمؤمن ( ان الله يحب المتقين) وقول الامام علي كرم الله وجهه ( التقوى هي الخوف من الجليل والعمل بالتنزيل والاستعداد ليوم الرحيل .
    - الاستعداد للآخرة ( نعلم جميعا بأننا راحلون عن هذه البصيرة وخير ذخر لنا هو عبادة الله وتقوى الله والتقرب الى الله بالطاعات وعمل الخيرا ت والبعد عن المنكرات.
    - حب الفقراء والمساكين .
    - الإحسان للجيران والأصدقاء وحسن معاملتهم .
    - قال تعالى ( يا أيها الذين امنوا قو أنفسكم وأهلبكم نارا وقودها الناس والحجارة أعدت للكافرين ) الحرص على أهلنا وحثهم على الطاعة والمحافظة على الصلوات .
    - إن الصدقة تطفئ غضب الرب ( كل حسب استطاعته ) داووا مرضاكم بالصدقة- صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    - الرحال والترحال الى بيت الله الحرام وزيارته قال صلى الله عليه وسلم ( الحج الى الحج والعمرة الى العمرة كفارة لما بينهما )
    - من استطاع الصوم فانه جنة ووقاية من غضب الرحمن وهو ترويض للنفس على طاعة الله
    - كثرة ذكر لا إله ألا الله - قال صلى الله عليه وسلم ( أفضل ما جئت به أنا والنبيين من بعد لا إله إلا الله )
    - كثرة الاستغفار فكثرة الاستغفار تجعل لك من كل هم فرجا وكل كرب مخرجا وكل عسر يسرا ( مجرب المجرب) وخاصة في جوف الليل
    - إذا تعسر عليك أمر فأكثر من ( لا حول ولا قوة إلا بالله ) ( لا إله ألا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )يأتيك بإذن الله
    - العفو عند المقدرة
    - الدعاء بنصرة المسلمين وتثبيتهم وخاصة المستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها فان لهم حق علينا ( من لم يهتم بأمر المسلمين ليس منهم .
    - كثرة الدعاء في السجود ويوم الجمعة عند نزول المطر وفي صلاة الفجر وفي الثلث الأخير من الليل واحذر دعوة المظلوم بأنه ليس بينها وبين الله حجاب
    - قيام الليل فانه من شيم الصالحين ( أقله ركعتان ) + ونختم بالوتر وكان صلى الله عليه وسلم يصلى 11 عشر ركعة
    - عمل الخير ومساعدة المحتاجين وفعل الخيرات والبعد عن المنكرات
    اللهم تقبل منا انك أنت السميع العليم وتب علينا انك أنت التواب الرحيم
    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [/center]

Advice to every Muslim

-------------------------------------------------- ------------------------------

But debt advice
    Peace, mercy and blessings of Allah

He says (and the best word to those who called on God and work righteousness, and said I am a Muslim) great truth of God
    Solace Brothers
    In the context of advising us to God and His Messenger, and how Nthsal the pleasure of Allah and Paradise,
    - Then call the insurer to the insured the back of the unseen unanswered and therefore we invite ourselves to pray for your brothers and your loved ones at the back of the unseen,
    - We advise you to keep on treating ourselves and Allah morning and evening.
    - We recommend and ourselves to keep on treating prayer group as possible
    - O Ognna Bhlalk Hramk for your obedience and sin and grace, for me who
    - Accompany the righteous and away from the spoilers.
    - Is gaining Allah Azza for the believer (that God loves the pious), and the words of Imam Ali Karam Allah and face (Taqwa is the fear of Galilee and to work downloading and prepare for the day of departure.
    - Prepare for the Hereafter (we all know that we Rahlon this insight, and good asset for us is to worship God and the piety and acts of worship to draw closer to God and the work of T. Alkhara and away from evil.
    - Love the poor and needy.
    - Kindness to neighbors, friends and good treatment.
    - The Almighty (Oh you who believe yourselves and Gu Ohbakm a fire whose fuel is men and stones prepared for the unbelievers) Ensure that our people and encourage them to obedience and the maintenance of the prayers.
    - The charity extinguish the anger of the Lord (all as he could) Treat your patients by giving charity - believe the Messenger of Allah peace be upon him
    - Pack up and travel to the Holy Mosque and visit the said peace be upon him (the pilgrimage to the Hajj and Umrah pilgrimage to the expiation for them)
    - Of fasting, he was able to prevent the Commission and from the wrath of Rahman, a taming of the soul to obey God
    - Frequent said there is no god but Allah - said peace be upon him (the best that I come by and the Prophets after there is no god but Allah)
    - Frequent multiplicity of forgiveness forgiveness makes all of you and all the anguish they respite way out and all the hardship, (experimenter experimenter), especially in the middle of the night
    - If you is obstructed or more of the (no power and no strength except in Allah) (god no not the wonders of the oppressors) comes, God willing,
    - Amnesty estimated at
    - Praying for the Muslim conquest, tenure, and especially vulnerable people in all over the world, they have the right of us (who does not care about the Muslims is not one of them.
    - Frequent in prayer and worship on Friday when it is raining in the morning prayers in the last third of the night and be careful that he is not oppressed them and the veil between God
    - For the night, it is the righteous Shem (at least two rak'ahs) + We conclude Balauter was peace be upon him pray one rak'ah 11 tenth
    - Do good and help the needy and do good deeds and keep away from evil
    O Allah, accept from us you are the Hearer we repent, You are the Most Merciful
    And our final prayer is praise be to Allah, Lord of the Worlds
    May peace and God's mercy and blessings

الوقت/التاريخ الآن هو 9/22/2024, 14:40