شباب عرب أون لاين

منتدى شباب عرب أون لاين يرحب بكم
نتمنى منكم أن أعجبكم هذا المنتدى أن تدعمونا بالتسجيل بالمنتدى لكى نستمر بالدفاع عن أظهار الحقيقة وأنصار المظلومين بكل مكان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شباب عرب أون لاين

منتدى شباب عرب أون لاين يرحب بكم
نتمنى منكم أن أعجبكم هذا المنتدى أن تدعمونا بالتسجيل بالمنتدى لكى نستمر بالدفاع عن أظهار الحقيقة وأنصار المظلومين بكل مكان

شباب عرب أون لاين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شباب عرب أون لاين

شباب عرب أون لاين لخدمتكم وللشعب والوطن ونكشف الفاسدين وننصر المظلومين

Like/Tweet/+1

المواضيع الأخيرة

» علاج لإخراج الديدان من المعدة.
Story Aslam American artist Jermaine Jackson I_icon_minitime9/13/2019, 11:30 من طرف Sanae

» المهندسين خ
Story Aslam American artist Jermaine Jackson I_icon_minitime7/1/2015, 04:18 من طرف زائر

» المهندسين خ
Story Aslam American artist Jermaine Jackson I_icon_minitime7/1/2015, 04:13 من طرف زائر

» تليفونات برنامج صبايا الخير بقناة النهار
Story Aslam American artist Jermaine Jackson I_icon_minitime6/27/2015, 09:30 من طرف زائر

»  طلب مساعده عاجل
Story Aslam American artist Jermaine Jackson I_icon_minitime6/21/2015, 14:28 من طرف fatim fatima

» اغاثه
Story Aslam American artist Jermaine Jackson I_icon_minitime6/17/2015, 10:03 من طرف زائر

» موضوع مهم جدا وأرجو ألا تغفلوا عنه وأرجو ابتواصل
Story Aslam American artist Jermaine Jackson I_icon_minitime6/17/2015, 09:59 من طرف زائر

» موضوع مهم جدا وأرجو ألا تغفلوا عنه وأرجو ابتواصل
Story Aslam American artist Jermaine Jackson I_icon_minitime6/17/2015, 09:56 من طرف زائر

التبادل الاعلاني

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 106 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 106 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 600 بتاريخ 9/22/2024, 12:41

Like/Tweet/+1

Story Aslam American artist Jermaine Jackson

شباب عرب أون لاين
    رئيس التحرير
    رئيس التحرير

الدولة : مصر
    عدد المساهمات : 23173
    تاريخ التسجيل : 27/02/2011
    الموقع : عرب اون لاين

Story Aslam American artist Jermaine Jackson Empty Story Aslam American artist Jermaine Jackson

مُساهمة من طرف شباب عرب أون لاين 10/19/2012, 03:04

Is an American singer and guitarist star Jermaine Jackson, who was born on December 11, 1954, a key member of the band, Michael Jackson and Janet Jackson.

Story Aslam American artist Jermaine Jackson 1186_image002

After his conversion to Islam called himself Mohammed Abdul Aziz, and now lives in Dubai, has converted to Islam in 1980 [1].

U.S. famous Jackson family singing and music; father was the fact that Jackson song group successful musical of his sons. The band (Jackson Five) of the most successful musical bands in the United States, and made famous in the seventies, and I got a world-wide fame.

Followed this band singing musical success to success even landing on top of singing music popular in America, then size these artists talented, and split their ways of life lyrical music, the fact that every one of them his own band, but remained the family as a whole is closely linked with singing and music.

In the middle of this lyrical musical atmosphere grew Jermaine Jackson, brother of American singer known Michael Jackson.

The Jermaine Jackson began his journey of faith that led him to convert to Islam from a tour to a number of countries in the Middle East, and there knew the truth of Islam.

Islam

Jermaine Jackson tells the story of his conversion to Islam and says:

"I was visiting a number of countries in the Middle East in 1989, accompanied by my sister major, and during my stay in Bahrain exchanged talk with some of the children of residents of the capital Manama, and was among questions innocent question about my religion, I told them that I Christian, and I asked them too, their religion, Vojabona one voice that their religion Islam, and they were very proud of belonging to this religion, and drove in to talk about. and asked them more about it, and became every one of them telling me about Islam in a way surprised me; was these children who loved them very proud of their religion, and they are talking about thrilled. "

Complements Jackson, saying:

"After my return from Bahrain and talk with those children about Islam, I felt that I would become a Muslim. Talked with a friend of mine named Ali this feeling that began I have a lot of time ago, and revealed to him my desire to learn more about Islam.

I traveled with Ali to Saudi Arabia to get to know Islam more and more, and there had embraced Islam, and I felt like I was born again right and true. "

He says: "I had many questions confused by looking for answers, especially questions about Christianity and Jesus, peace be upon him, and found ready and convincing answer all these questions the moment of my conversion to Islam.

I was very confused as a Christian; as it was always puzzles me that the Bible is written on the hands of ordinary people. He always comes to mind that these are human beings, every one of them himself and his group will be taken into account in writing, while the Holy Book of God, may God protect him over the years and generations.

In Saudi Arabia and found a very nice bars for the singer and former British Islamic preacher Yusuf Islam, and the debate about Islam and Christianity and learned a lot. "

As for the echo Islam amid his brothers, he says, Jermaine: "It was my decision to convert to Islam decision a surprise to all members of my family, so they were astonished to resolutions; because of what they hear about Islam and Muslims from various media, such as what they hear about polygamy, Americans do not understand never wise of the legalization of polygamy, despite the fact that infidelity prevalent in American society, while Islam allows you - if you can afford to spend - to marry more than one rather than the problems of divorce and infidelity. "

Jermaine added: "The Muslims in the Arab world loving to their wives and children, and women have an honorable life, but many Americans do not understand this, and I was very impressed style education in Muslim societies."

Jermaine Jackson said: "It is - usually - do not read except the Koran, although it has plenty of Islamic books, but it feels that all these books issued from the Koran; therefore always keen to read the book of God" [2].

هو المغني الأمريكي وعازف الجيتار الشهير جيرمين جاكسون، الذي وُلِدَ في 11 من ديسمبر 1954م، وهو عضو أساسي في فرقة مايكل جاكسون وجانيت جاكسون.

وبعد إسلامه سمَّى نفسه محمد عبد العزيز، ويعيش الآن في دبي، وقد اعتنق الإسلام في عام 1980م[1].

اشتهرت عائلة جاكسون الأميركية بالغناء والموسيقى؛ فقد كوَّن جاكسون الأب فرقة غنائية موسيقية ناجحة من أبنائه. وكانت فرقة (جاكسون فايف) من أنجح الفرق الغنائية الموسيقية في الولايات المتحدة الأميركية، وذاع صيتها في السبعينيات، وحصلت على شهرة عالمية واسعة.

سارت هذه الفرقة الغنائية الموسيقية من نجاح إلى نجاح حتى تربعت على قمة الغناء الموسيقي الشعبي في أميركا، ثم كبر هؤلاء الفنانون الموهوبون، وتفرقت بهم سبل الحياة الغنائية الموسيقية، فكوَّن كل واحد منهم فرقته الخاصة، ولكن ظلت الأسرة ككل مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالغناء والموسيقى.

في وسط هذا الجو الغنائي الموسيقي نشأ جيرمين جاكسون شقيق المغني الأميركي المعروف مايكل جاكسون.

لقد بدأ جيرمين جاكسون رحلته الإيمانية التي قادته إلى اعتناق الإسلام من رحلة فنية إلى عدد من دول منطقة الشرق الأوسط، وهناك عرف حقيقة الإسلام.

إسلامه

يحكي جيرمين جاكسون عن قصة إسلامه فيقول:

"كنت في زيارة لعدد من دول منطقة الشرق الأوسط في عام 1989م بصحبة شقيقتي الكبرى، وأثناء وجودي بدولة البحرين تبادلت الحديث مع بعض الأطفال من سكان العاصمة المنامة، وكان من جملة أسئلتهم البريئة سؤال عن ديني، فأجبتهم بأنني مسيحي، وسألتهم بدوري عن دينهم، فأجابوني بصوت واحد أن دينهم الإسلام، وكانوا فخورين جدًّا بالانتماء لهذا الدين، وانطلقوا في الحديث عنه. وسألتهم أكثر عنه، وصار كل واحد منهم يحدثني عن الإسلام بطريقة أدهشتني؛ فقد كان هؤلاء الأطفال الذين أحببتهم فخورين جدًّا بدينهم، ويتحدثون عنه بسعادة غامرة".

ويكمل جاكسون قائلاً:

"بعد عودتي من البحرين والحديث مع أولئك الأطفال عن الإسلام، شعرت بأنني سوف أصبح مسلمًا. وتحدثت مع صديق لي اسمه عليٌّ عن هذا الشعور الذي بدأ ينتابني منذ فترة، وأفصحت له عن رغبتي في تعلُّم المزيد عن الإسلام.

وسافرت مع عليٍّ إلى المملكة العربية السعودية لأتعرف على الإسلام أكثر وأكثر، وهناك أعلنت إسلامي، وشعرت بأنني ولدت من جديد بحق وحقيقة".

ويقول: "كانت لديَّ العديد من الأسئلة الحائرة التي أبحث لها عن إجابات، خاصَّةً الأسئلة المتعلقة بالمسيحية وعيسى عليه السلام، فوجدت إجابات جاهزة ومقنعة لكل هذه الأسئلة لحظة اعتناقي الإسلام.

وقد كنت في حيرة من أمري كمسيحي؛ إذ كان يحيرني دائمًا أن الإنجيل مكتوب على أيدي أشخاص عاديين. وكان دائمًا يخطر ببالي أن هؤلاء بشر، فكل واحد منهم سيراعي نفسه ومجموعته فيما يكتب، بينما القرآن كتاب الله حفظه الله على مَرِّ السنين والأجيال.

وفي السعودية وجدت أشرطة جميلة جدًّا للمغني البريطاني السابق والداعية الإسلامي يوسف إسلام، وفيها مناظرة حول الإسلام والمسيحية ومنها تعلَّمت الكثير".

أمَّا عن صدى إسلامه وسط أخوته، فيقول جيرمين: "كان قراري باعتناق الإسلام قرارًا مفاجئًا لكل أفراد أسرتي، ولذلك اندهشوا لقراري؛ وذلك بسبب ما يسمعونه عن الإسلام والمسلمين من وسائل الإعلام المختلفة، منها مثلاً ما يسمعونه عن تعدد الزوجات، فالأميركيون لا يفهمون أبدًا الحكمة من إباحة تعدد الزوجات، بالرغم من أن الخيانة الزوجية منتشرة في المجتمع الأميركي، بينما يبيح لك الإسلام - ما دمت قادرًا على الإنفاق - الزواج من أكثر من واحدة بدلاً من مشاكل الطلاق والخيانة الزوجية".

وأضاف جيرمين: "إن المسلمين في العالم العربي محبون لزوجاتهم وأطفالهم، والمرأة عندهم معزَّزة مُكرَّمة، ولكنَّ كثيرًا من الأميركيين لا يفهمون هذا، ولقد أُعجبت كثيرًا بأسلوب التربية في المجتمعات الإسلامية".

وقال جيرمين جاكسون: "إنه - عادةً - لا يقرأ إلاَّ القرآن الكريم، على الرغم من أنه يمتلك الكثير من الكتب الإسلامية، لكنه يشعر بأن هذه الكتب تصدر جميعها من القرآن الكريم؛ فلذلك يحرص دائمًا على قراءة كتاب الله"[2].

الوقت/التاريخ الآن هو 9/23/2024, 05:17