شباب عرب أون لاين

منتدى شباب عرب أون لاين يرحب بكم
نتمنى منكم أن أعجبكم هذا المنتدى أن تدعمونا بالتسجيل بالمنتدى لكى نستمر بالدفاع عن أظهار الحقيقة وأنصار المظلومين بكل مكان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شباب عرب أون لاين

منتدى شباب عرب أون لاين يرحب بكم
نتمنى منكم أن أعجبكم هذا المنتدى أن تدعمونا بالتسجيل بالمنتدى لكى نستمر بالدفاع عن أظهار الحقيقة وأنصار المظلومين بكل مكان

شباب عرب أون لاين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شباب عرب أون لاين

شباب عرب أون لاين لخدمتكم وللشعب والوطن ونكشف الفاسدين وننصر المظلومين

Like/Tweet/+1

المواضيع الأخيرة

» علاج لإخراج الديدان من المعدة.
Israel requests from the founder of «Facebook» Close Page «third intifada» I_icon_minitime9/13/2019, 11:30 من طرف Sanae

» المهندسين خ
Israel requests from the founder of «Facebook» Close Page «third intifada» I_icon_minitime7/1/2015, 04:18 من طرف زائر

» المهندسين خ
Israel requests from the founder of «Facebook» Close Page «third intifada» I_icon_minitime7/1/2015, 04:13 من طرف زائر

» تليفونات برنامج صبايا الخير بقناة النهار
Israel requests from the founder of «Facebook» Close Page «third intifada» I_icon_minitime6/27/2015, 09:30 من طرف زائر

»  طلب مساعده عاجل
Israel requests from the founder of «Facebook» Close Page «third intifada» I_icon_minitime6/21/2015, 14:28 من طرف fatim fatima

» اغاثه
Israel requests from the founder of «Facebook» Close Page «third intifada» I_icon_minitime6/17/2015, 10:03 من طرف زائر

» موضوع مهم جدا وأرجو ألا تغفلوا عنه وأرجو ابتواصل
Israel requests from the founder of «Facebook» Close Page «third intifada» I_icon_minitime6/17/2015, 09:59 من طرف زائر

» موضوع مهم جدا وأرجو ألا تغفلوا عنه وأرجو ابتواصل
Israel requests from the founder of «Facebook» Close Page «third intifada» I_icon_minitime6/17/2015, 09:56 من طرف زائر

التبادل الاعلاني

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 352 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 352 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 528 بتاريخ 9/22/2024, 08:46

Like/Tweet/+1

Israel requests from the founder of «Facebook» Close Page «third intifada»

شباب عرب أون لاين
    رئيس التحرير
    رئيس التحرير

الدولة : مصر
    عدد المساهمات : 23173
    تاريخ التسجيل : 27/02/2011
    الموقع : عرب اون لاين

Israel requests from the founder of «Facebook» Close Page «third intifada» Empty Israel requests from the founder of «Facebook» Close Page «third intifada»

مُساهمة من طرف شباب عرب أون لاين 3/25/2011, 02:04

The newspaper «Yediot Aharonot» The Minister of the Israeli media «Yuli Edelstein», had been sent on Wednesday, a letter to the founder of «Facebook» Mark Tsukrberg, asking him to close the Page «Palestinian uprising C » on the site, the page that calls for the launch of a third intifada In the West Bank and Gaza Strip against the Israeli occupation.

The newspaper added that: «the page that was created less than a month, membership has increased dramatically, and currently amounts to about a quarter million users, announced their support for the start of a third intifada, on 15 May, which marks the Nakba Day».

الوقت/التاريخ الآن هو 9/22/2024, 10:26